بالصور شبيه ميسي الإيراني كاد أن يدخل السجن لهذا السبب!
صور منوعات

بالصور: شبيه ميسي الإيراني كاد أن يدخل السجن لهذا السبب!

بالصور: شبيه ميسي الإيراني كاد أن يدخل السجن لهذا السبب!

كشفت عدة تقارير صحفية عالمية في الأونة الأخيرة عن شبيه ميسي وهو شاب إيراني كثير الشبه بالنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة نادي برشلونة الإسباني، والذي كاد أن يدخل السجن بسبب التقاط الصور برفقته في الشوارع العامة من قبل المعجبين.

شبيه ميسي

وقد أشارت عدة صحف إيرانية وعالمية، إلى أن التشابه الكبير بين الشاب رضا برستش والأرجنتيني ليونيل ميسي، تسبب في تجمع العشرات حوله في مدينة همدان بغرب إيران، من أجل التقاط صور “السيلفي” معه خلال عطلة نهاية الأسبوع.

وقالت أن الإخلال بالنظام العام في إيران بسبب الازدحام والضجة التي سببها شبيه ليونيل ميسي; أجبر الشرطة على احتجازه واقتياده إلى أحد المراكز التابعة لهم، لحل المشكلة سريعاً.

شبيه ميسي

يقول شبيه ميسي أنه لاحظ التشابه الكبير بينه وبين ميسي منذ عدة أشهر; فقام بقص شعره ولحيته وأرتدى القميص رقم 10 للفريق الكتلوني برشلونة; وما إن خرج بسيارته في أحد شوارع مدينة همدان حتى فقد الناس عقولهم عندما شاهدوه وتتدفقوا نحوه لالتقاط الصور التذكارية وبعد وقوع تلك الحادثة مع شبيه ميسي انهالت عليه عدة طلبات لاجراء لقاءات ولإبرام عقود.

يذكر أن وسائل الأعلام العالمية; كانت تستخدم صور الشاب الإيراني رضا برستش البالغ من العمر 25 عاماً; في أخبار قائد المنتخب الأرجنتيني ليونيل ميسي; بسبب التشابه الكبير بينهم، خاصة اللحية وقصة الشعر وبعض ملامح الوجه.

شبه ميسي

شبيه ميسي

بالصور شبيه ميسي الإيراني كاد أن يدخل السجن لهذا السبب!

المصدر

عالم نوح

شاهد أيضاً:

بالصور: ماذا لو كانت الماركات العالمية تصنع الأحذية الرياضية؟

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *