شركة غوغل
كيف؟ منوعات

كيف تتعامل شركة غوغل مع الموظف بعد موته!

كيف تتعامل شركة غوغل مع الموظف بعد موته!

شركة غوغل إستثنائية ليس فقط بالخدمات والميزات التي تقدمها لزبائنها بل بالمميزات الرائعة التي يتمتع بها موظفيها والتي لا تقتصر فقط على الأحياء منهم فقط! بل على الأموات أيضاً!

حتى الأموات من موظفي شركة جوجل يستفيدون من خدماتها المالية!

شركة غوغل
حتى الأموات من موظفي شركة جوجل يستفيدون من خدماتها المالية!

فقد صرّح السيد “لازلو بوك” وهو مدير في شركة غوغل لموقع فوربس أن شركة غوغل الغنية عن التعريف بالتآكيد تدفع لموظفيها حتى بعد موتهم كي تستفيد عائلة المتوفى. حيث تشمل “استحقاقات الوفاة” التي تدفعها الشركة لزوج أو زوجة الموظف المتوفى حوالي 50% من الراتب وذلك لمدة 10 سنوات،

مزايا أيضاً لأبناء موظفي شركة غوغل

إلى جانب الشريك أو الشريكة للموظف المتوفى، يستفيد أيضاً الأبناء -إن كان لديه- من مزايا مالية التي تقدمها الشركة حتى بعد الوفاة. حيث يتلقى كل طفل مبلغ 1000$ شهرياً حتى يبلغ سن 19 أو 23 سنة للطلاب المتفرغين للدراسة.

كما ولا تُشترط الأقدمية في الإستفادة من هذه الميزات المالية التي تمنحها الشركة لموظفيها، فبحسب من صرح السيد “لازلو بوك” فإن جميع الموظفين لديهم أكفاء مهما اختلفت مدة عمله في الشركة.

وعلى الرغم من أن الشركة لا تستفيد شيئاً من تقديم هذه المساعدة، ولكنها تمنحها لتخفيف مُصاب عائلة الموظف المتوفى من هذا الحدث الجلل، فهو بالنهاية أمرٌ إنساني وليس خدمة تنتظر مقابل.

المصدر

عالم نوح

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *